المشاهدات 122

عبدو للاستشارات القانونية وخدمات المستثمرين

عن الشركة


تعد شركة عبدو للاستشارات القانونية وخدمات المستثمرين واحدة من أبرز الشركات القانونية الرائدة في ليبيا المرخصة لتقديم الخدمات القانونية بجميع أنواعها (انظر خدماتنا) وفقا للمعايير الدولية المتبعة من قبل الشركات القانونية العالمية.
تضم شركة عبدو أفضل الخبراء القانونيين العاملين في ليبيا حيث أن فريقها يتكون من أكثر من 20 مستشار ومحامي وخبير، ستة منهم يتكلمون الانجليزية بطلاقة. تقدم الشركة خدماتها باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية ونحرص على منح عملائنا خدمات أحترافية فائقة الجودة تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم ونعمل على إرشادهم إلى الطريق الصحيح.
يتميز الخبراء القانونيون بالشركة بالفهم الواسع للوضع الاستثنائي الذي تمر به ليبيا في الوقت الراهن بمترتباته وإشكالاته القانونية التي تستدعى التعامل معها بحكمة. عليه خبراء الشركة يقدمون لعملائها حلولا ناجعة تتماشى مع البيئة الاستثنائية التي تمر بها ليبيا.
تسعى شركة عبدو جاهداً إلى تحقيق الهدف المنشود وهو رضى العملاء ولتحقيق ذلك تعاونت شركة عبدو تعاونت مع خبراء استشاريين من بريطانيا والمغرب لتطوير الشركة والاستفادة من خبراتهم لتوفير أقصى حد ممكن لرضى العملاء .
تضمن شركة عبدو لعملائها – من الشركات القانونية العالمية والشركات الوطنية والأجنبية التي تعمل في ليبيا في جميع المجالات – تقديم خدمات قانونية عالية الجودة باعتبار أن فريقها القانوني يتمتع بخبرة متراكمة لعدد من السنين و آلية التوظيف فيها اعتمدت أساسا على اختيار أفضل الكوادر القانونية الناجحة في مجال تخصصها.
تقع شركة شركة عبدو في منطقة بن عاشور في مبنى تحت التجهيز حاليا، ويتكون المبنى من أربع طوابق بإجمالي مسقوف يزيد عن 1000 متر مربع.
تعزيزا لثقة عملائنا بالشركة، شركتنا دخلت في علاقة شراكة مع مكتب قانوني رائد بتونس الشقيقة وهو الأطرش للمحاماة وأيضا دخلت في شراكة مع مكتب يحى عبد المجيد بمصر، أيضا تسعى الشركة في الوقت الراهن أن تدخل في شراكة مع إحدى الشركات القانونية العالمية.

الوظائف